سامو زين في ضيافة أكاديمية اخبار اليوم

سامو زين في ضيافة أكاديمية اخبار اليوم

استضافت أكاديمية “أخبار اليوم”، الفنان والمطرب سامو زين، في ندوة نظمها طلاب الفرقة الرابعة بقسم بالصحافة، برعاية الدكتور أحمد زكي بدر المشرف العام علي الأكاديمية، وتحت إشراف دكتور مني عمران رئيسة قسم الصحافة، ودكتور مي مصطفي، ودكتور مها مختار.

سامو زين تحدث خلال الندوة عن أخر أعماله في مسلسل “طعم الحياة”، والذي قام فيه بدور عبده الفتوة، وأحدث ألبوماته “القمر”، وصرح أنه يقوم بتصوير فيلم جديد خلال الأسبوع المقبل.

وكشف أن البرامج الغنائية الخاصة بالأطفال مثل “ذا فويس” تظلمهم وتظلم موهبتهم؛ حيث أنها تعطي الطفل شعبية وشهرة كبيرة أثناء عرض البرنامج وبعد انتهاء البرنامج لا يشاهد الأطفال التي لم تربح سوي قِلة من الجمهور الذي كان يشاهده من قبل وبالتالي يمكن أن يكون جزء سلبي في نشأة الطفل يدفعه بعيدًا عن الغناء.

وأوضح سامو زين أن نجمه المفضل بعدما سأله أحد الطلاب عن إذا عُرض عليه عمل أغنية دويتو مع من يفضل أن تكون مع الفنان “تامر حسني” أو الهضبة “عمرو دياب”، وقال سامو زين إن تامر حسني عشرة عُمر، وهو فنان مجتهد جدًا ولكن أفضل “الهضبة” عمرو دياب فهو تاريخ ومدرسة كبيرة جداً نتعلم منها كل يوم، ويقدم لنا كل يوم شئ جديد فهو مشوار كبير جداً من النجاح والأسرار وهو علم كبير جداً من أعلام مصر ويحق لكل المصريين الافتخار به فهو رمز كبير جداً وشرف لي أن أقوم بعمل دويتو معه.

 

معتز جعفر