معرض مجلات طلبة أخبار اليوم يحقق نجاحاً كبيراً

معرض مجلات طلبة أخبار اليوم يحقق نجاحاً كبيراً

أقيم معرض للمجلات التى نفذها طلاب الفرقة الأولى صحافة أكادمية أخبار اليوم ، بحضور رئيس الأكاديمية د. عادل مبروك و د. منى عمران رئيسة القسم وأعضاء هيئة التدريس بالقسم.
أحتوى المعرض على 17 مجله ل 170 طالباً من الفرقة الأولى وكانت المجلات معروضة فى ساحة الأكادمية وتم اختيار 3 مجلات وهم حكاوى ، مصر بلدنا ، حبر أحمر وفازت مجله حكاوى بالمركز الأول.
فيما ذكرت الدكتورة غادة.. ان الطلاب قدموا نموذجاً مميزاً وسوف يساعد هذا العمل كثيرا في المستقبل لكل من شاركوا في تنفيذه.. وسيمدهم بالخبرة في كيفية تصميم المجلة والقيام بمحتواها
من جانبها قالت الدكتورة منى عمران إن على الطالب ان يعتمد على مجهوده بشكل اكبر للحصول على الأخبار بعيداً عن الاعتماد على شبكة الإنترنت.. مؤكدة ان الطلاب المشاركين في المجلة بذلوا مجهودا كبيراً ومميزاً لتخرج بهذا الشكل ، كما صرحت د.منى عمران بصرف مبلغ مالى قدره 500 جنيه سيتم توزيعها على أصحاب المجله الحاصله على المركز الأول.

 

أعرب رئيس الأكاديمية عن إعجابه بالجهد المبذول من طلبة الفرقه الأولى قائلا أن الخبرة المكتسبة لدى الطلاب كبيرة وتنافس مستوى الخبره لدى طلاب جامعة القاهرة بشكل كبير بما أنها من ضمن الجامعات الأعلى مكانة ، كما أضاف أن بجانب المستوى المتميز الذى وصل إليه الطلبة إلا أن الفضل يعود الى أساتذتهم ثم مجهود الطلبه اذا كانوا سيتدربون فى مجلة او جريدة.

 


أعد التقرير :
سيف الدين أنور-سيف الإسلام أسامه
يوسف محمد-يوسف سعد- آيه محمد سعيد -ندي حامد قاسم- تسنيم محمد هشام-تسبيح علي -جلال قاسم